top of page

شركات أجهزة تتبع السيارات بالرياض


أجهزة تتبع السيارات


خدمة تتبع السيارات هي جهاز مثبت داخل السيارة يمكنك من تحديد موقع السيارة بسهولة، وتأمينها والتحكم بها عن بعد. يعمل هذا الجهاز على جميع أنواع المركبات والمعدات، كما يساعدك على إدارة أسطول المركبات الخاصة بك وحمايته من السرقات. سنعرض عليكم العديد من أجهزة التتبع التابعة لشركات معينة والتي من أفضل الشركات الموجودة في الرياض.

شركة تواصل السعودية المحدودة

تقدم شركة تواصل أفضل نظام إدارة أسطول متكامل يوفر لملاك الأسطول أعلى مستوى من التحكم في عمل مركباتهم وسائقيهم وتكاليف تشغيل الأسطول. نحن نوفر أجهزة تعقب المركبات الأفضل في الشرق الأوسط ونظام تتبع يعتبر الأفضل في العالم. تثبت النتائج أهمية هذه الخدمة للشركات والمؤسسات بجميع الأحجام بالإضافة إلى المستخدمين الشخصيين. نظام تتبع المركبات يوفر مجموعة شاملة من الحلول في جميع المجالات.

أجهزة شركة تواصل لتتبع السيارات

نبذة عن جهاز FMB 120

FMB120 جهاز محترف صغير الحجم من شركة تيلتونيكا الليتوانية، مع هوائيات مدمجة، والذي يتمكن من جمع الإحداثيات والبيانات الأخرى ونقلها عبر شبكة GSM إلى الخادم. يعتبر هذا الجهاز مناسبًا عندما تكون بحاجة إلى تحديد الموقع بدقة عالية، كما يمكن استخدامه في إدارة الأسطول، وشركات تأجير السيارات، وشركات سيارات الأجرة، والنقل العام، والشركات اللوجستية، والسيارات الشخصية. يستطيع FMB120 أيضًا تنفيذ المهام عن بُعد مثل مراقبة حالة المحرك والتحكم في أبواب الشاحنة، وذلك يتم عن طريق البلوتوث، ويمكنك استقبال التنبيهات على جوالك الخاص.


جهاز تتبع السيارات FMB 120 يمكنك الحصول عليه بالرياض

نبذه عن جهاز ARNAVI INTEGRAL 3

صمم هذا الجهاز التتبع للمراقبة لأنه يمكن استخدامه مع أي أجهزة متوافقة، ويمكن توصيل أجهزة الاستشعار مثل استهلاك الوقود ودرجة الحرارة بالجهاز لزيادة التحكم بالسيارات أو المعدات المثبت عليها. يعتبر ARNAVI INTEGRAL حلاً موثوقًا وقابلاً للاعتماد لأغراض المراقبة. وذلك يتم عن طريق البلوتوث، ويمكنك استقبال التنبيهات على جوالك الخاص.

نبذه عن GALILEOSKY

يعتبر جهاز غاليليو سكار هو جهاز تتبع ومراقبة للسيارات، وتقدمه شركة تواصل السعودية، يعمل عن طريقة GPS/GLONASS، ولديه وظائف متعددة وقدرة أداء عالية لحل مهام في مجال تتبع جميع أنواع المركبات والسيارات التجارية، والركاب، وشركات الشحن.

أجهزة شركة بيرق لتتبع المركبات

متجر وشركة بيرق لبيع أجهزة تتبع ومراقبة السيارات بجميع أنواعها، كما أنها توفير دعم فني متكامل لكافة عملائها، ومتابعة مع العملاء جدمة ما بعد البيع، وخدمة التركيب والصيانة في جميع مدن السعودية،

تقدم بيرق اجهزة مطورة بخاصية ال 4G، كمان أن جميع الأجهزة تشمل ضمان سنتين ضد عيوب البرمجة، وتشمل الخدمة الصيانة والاستبدال

نبذة عن اجهزة تتبع السيارات

  • جهاز K30

يتميز جهاز تتبع السيارات K30 أنه سهل التركيب، لأنه لا يحتاج إلى فني ويمكن للعميل أن يقوم بتركيبه بنفسه، لأنك ستقوم بشبك الجهاز مباشرة في فيش فحص الكومبيوتر الموجودة أسفل مقود المركبة، وتتم العملية دون الحاجة إلى توصيل أسلاك، كما أنه يعمل بخاصية ال 4G المطورة، ومن المميزات المهمة في جهاز تتبع السيارات K30 هو أنه يأتي مع تطبيق على الجوال يشابه خرائط جوجل، ولذلك هو يوفر لك تتبع موقع السيارة ومعرفة موقع تحركها الحالي والسرعة، ومعرفة موقع توقف السيارة ومدة توقفها،

بساعدك في حفظ وتسجيل مسارات السيارة لآخر 3 أشهر.

كما انه يقدم لك عدة تنبيهات مثل: تنبيه تحرك السيارة، تنبيه عند تجاوز السرعة المسموح بها، وتنبيه عند فصل الجهاز أو العبث به مما يحمي السيارة من السرقة

  • جهاز S20

يتميز جهاز تتبع المركبات S20 بأنه يمكن تركيبه وإخفاؤه بشكل كامل داخل ديكور السيارة، مما يجعل من الصعب اكتشافه. كما أن الجهاز لا يحتاج إلى شحن.

ويتميز الجهاز أيضًا بدعم شبكة 4G المطورة بدلاً من شبكة 2G المستخدمة في الأجهزة الأخرى على الإنترنت.

وبفضل تقنية التتبع عبر الجوال، يمكن مراقبة موقع السيارة مباشرةً، والحصول على معلومات حول موقع تحركها وسرعتها، ومدى توقفها ومدة التوقف.

ويُسجَّل ويُحفظ جميع مسارات السيارة السابقة، حيث يُظهِر للمستخدم رسمًا للمسارات السابقة وسرعات السير في هذه المسارات، بالإضافة إلى أوقات التحرك خلال آخر ثلاثة أشهر.

الخلاصة

أجهزة تتبع السيارات تعتبر جهاز إلكتروني مفيد يساعد الشركات والأفراد على معرفة موقع وحركة وحالة مركباتهم، ويساهم في تحسين كفاءة وأمان وإدارة أسطول المركبات، بالإضافة إلى حماية المركبات من السرقة.

bottom of page