top of page

ما معنى الاستدامة

الاستدامة هي القدرة على الاستمرار والنمو دون الإضرار بالبيئة أو الموارد الطبيعية. وهي تعني استخدام الموارد بطريقة عادلة ومتوازنة، بحيث تلبي احتياجات الأجيال الحالية دون الإضرار بقدرة الأجيال القادمة على تلبية احتياجاتها. هناك العديد من جوانب الاستدامة، بما في ذلك الاستدامة البيئية والاجتماعية والاقتصادية. الاستدامة البيئية تتعلق بالحفاظ على الموارد الطبيعية، مثل الهواء والماء والأراضي والتنوع البيولوجي. الاستدامة الاجتماعية تتعلق بخلق مجتمعات عادلة ومزدهرة للجميع. الاستدامة الاقتصادية تتعلق بخلق اقتصاد قوي ومستدام يمكن أن يدعم النمو والتنمية دون الإضرار بالبيئة.


الاستدامة
الاستدامة

الاستدامة البيئية

تلتزم شركة بسكل بدعم الاستدامة البيئية من خلال توفير وسائل نقل صديقة للبيئة، مثل السكوترات والدراجات الكهربائية. تتميز هذه الوسائل بانخفاض انبعاثات الكربون مقارنة بالسيارات، مما يساعد على تحسين جودة الهواء والبيئة. بالإضافة إلى ذلك، تركز بسكل على مشاريع خضراء، مثل زراعة الأشجار وتركيب الألواح الشمسية. تساعد هذه المشاريع على تقليل التأثير البيئي للشركة بشكل عام.



شاهد ايضا"


الاستدامة الاجتماعية

تلتزم شركة بسكل بدعم الاستدامة الاجتماعية من خلال توفير فرص عمل للمجتمع المحلي، ودعم المنظمات الخيرية، وتعزيز السلامة العامة. توفر بسكل فرص عمل للمجتمع المحلي من خلال توظيف موظفيها محليًا وتقديم التدريب والتطوير للموظفين. كما تدعم الشركة المنظمات الخيرية المحلية التي تدعم القضايا التي تهمها، مثل الصحة والتعليم. تلتزم بسكل أيضًا بتعزيز السلامة العامة من خلال توفير خدمة آمنة ومسؤولة، والتعاون مع السلطات المحلية لضمان سلامة جميع المواطنين.

الاستدامة الاقتصادية

تلتزم شركة بسكل بدعم الاستدامة الاقتصادية من خلال تحقيق الربحية وتوسيع نطاق خدماتها. حققت بسكل الربحية، مما يؤكد على نموذج الأعمال المستدام للشركة. تخطط الشركة أيضًا لتوسيع نطاق خدماتها إلى المزيد من المدن، مما سيخلق فرصًا جديدة للنمو الاقتصادي.


الاستدامة
الاستدامة

خاتمة

تلتزم شركة بسكل بدعم الاستدامة البيئية والاجتماعية والاقتصادية. تعتقد الشركة أن هذه العناصر الثلاثة ضرورية لخلق مستقبل أكثر استدامة وازدهارًا للجميع.

Comments


bottom of page