top of page

تطبيق دبيب Dabeeb ...الأهداف والمميزات

تعتبر دبيب هي واحدة من أهم الشركات اتقنية الرائدة في مركبات التنقل الحديثة داخل المملكة العربية السعودية.

سنتعرف في هذا المقال علي أهداف تطبيق دبيب Dabeebوأيضا مميزاته . حيث يهدف التطبيق لتسهيل حركة ونقل الأفراد , كما يبحث عن خلق مواصلات تأخذك لمشوارك في أسرع وقت ممكن. والسماح للأفراد بالتحرك في شوارع المملكة بشكل حر وسلس وممتع .

كما تتميز المركبات بأنها آمنة وأكثر كفاءة و استدامه . وقد صممت باهتمام بأدق التفاصيل ولتكون مستعدة لتحمل كل مفاجآت الطريق.

وتتنوع تلك المركبات ما بين السكوتر الكهربائي والدراجة الكهربائية وأيضا الدراجات البخارية.


الأهداف الخاصة بتطبيق دبيب Dabeeb:


1) يساهم في حماية البيئة والحفاظ عليها :


من أهم أهداف تطبيق دبيب هو المساهمة في حماية البيئة وتقليل معدلات التلوث .وذلك عن طريق التوسع في استخدام المركبات ذاتية الحركة التي تعمل بالكهرباء بدلا من الوقود.وتتضمن تلك المركبات السكوتر والدراجات الكهربائية .والتي لا ينتج عنها أي انبعاثات أو مخلفات للوقود مثل عوادم لسيارات التقليدية .الأمر الذي يجعلها مفيدة جدا للبيئة للحد من التغيرات المناخية والمحافظة علي بيئة صحية وخضراء أيضا.

2)المحافظة على اللياقة العامة لسكان المملكة العربية السعودية:

يرجع ذلك الأمر إلي أن المركبات الحديثة التي يمتلكها دبيب Dabeeb تساعد علي تقليص استخدام السيارات ووسائل النقل التقليدية . كما أنها لا تستخدم فقط من أجل النقل ,بل يمكن اعتبارها وسيلة جيدة جدا لممارسة الرياضة بشكل يومي .مما يحسن اللياقة البدنية للأشخاص بطريقة سلسة وسهلة .

3)تحقيق رفاهية التنقل باستمتاع بعيدا عن الازدحام:

من المعروف أن عدد كبير من الأشخاص يقضون ساعات عديدة وهم عالقين في الازدحام المروري.وبخاصة في المدن الكبيرة .ولذلك توفر مركبات دبيب وسيلة مثالية للتنقل السريع في هدوء بعيدا عن الازدحام المروري والضوضاء الشديدة.


تطبيق دبيب لتاجير سكوتر ودراجة كربائية قريب مني


مميزات تطبيق دبيب Dabeeb :

يتميز التطبيق بعدد من النقاط التي تجعله يتفوق علي منافسيه .كما استطاع أيضا تحقيق شهرة واسعة خلال فترة قصيرة منذ انطلاقه .وتشمل تلك المميزات ما يلي:

1)تطبيق سريع وسهل الاستخدام يمكن لأي شخص تحميله واستخدامه.

لتحميل تطبيق دبيب Dabeeb من أندرويد. اضغط هنا

لتحميل تطبيق دبيب Dabeeb من آبل . اضغط هنا


2)توزيع المركبات بشكل جيد مما يسهل الحصول علي مركبة بسهولة .

3) تحتوي المركبات علي بطارية تدوم طويلا .بالإضافة لميزة توافر بطارية شحن إضافية احتياطية لمزيد من الأمان.

4) وسائل الأمان المختلفة مثل الخوذة لكل مركبة. وأيضا الأضواء والعاكسات.

5) يتم في دبيب الفحص الدوري للعجلات والإطارات وأيضا المكابح والمقود.وذلك لتحقيق القدر الأكبر من الأمان والسلامة علي الطريق .



Comments


bottom of page